الأخبار

مناوي يبرئ الحزب الشيوعى ويتهِم جهات بفبركة الفيديو الإباحى

133

متابعات

وجّه حاكم إقليم دارفور مني أركو مناوي، اتهامات لجهات لم يحددها بصناعة فيلم إباحي ونشره بغية اغتياله معنويا. وأمس الثلاثاء، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو إباحي، ادعى ناشروه أنه لمني أركو مناوي.

وكشف مناوي خلال “لايف” له على منصة التواصل الإجتماعي ( فيسبوك)، اليوم الأربعاء، عن تلقيه إخطاراً منذ نحو عام باعتزام الحزب الشيوعي السوداني، فبركة فيلم إباحي عبر مكاتبه في لندن وأيرلندا، وذلك إبان خلافاته وقتها مع الحزب.

وقال مناوي، إن الدكتور صلاح بندر – أحد كوادر الحزب الشيوعي السابقة – أخطره عبر الصحفي عطّاف صاحب منصة (صحافسيون) بخطوات الحزب الشيوعي لإنتاج الفيلم.

شاهد الفيديو لتصريحات مناوي التوضيحية

وأبان مناوى أنه تواصل مع صالح محمود عضو مركزية الحزب الشيوعي، الذي قطع له بعدم وجود علاقة بين الحزب وصنّاع الفيلم، وأن مثل هذه الأساليب ليست من أخلاق الحزب ولا من تقاليده.

وفى هذا السياق برأ مناوي، الحزب الشيوعي من صناعة ونشر هذا الفيلم، غير أنه عاد واتهم فى حديثه جهات – لم يسمها – بالوقوف خلف العمل الغير أخلاقي، ووجه رساله لتلك الجهات “بأن من السهل عليكم حال أردتم التخلص مني استخدام الرصاص أو السم” على حد قوله

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد