الأخبار

من الأسافير | شاهد .. ماعز من باكستان قد تدخل موسوعة جينيس لأغرب سبب طبيعي

87

قد تدخل موسوعة جينيس لأغرب سبب طبيعي

حسب صحيفة “مترو” البريطانية، تظهر من فترة لأخرى حيوانات مميزة عن غيرها سواء مخلوقة بلسان طويل أو بدون، أو بعينين لونهما غير متشابه، أو حتى لون جلدها غير مألوف؛ مما يثير دهشة من يراها.

فيديو متداول

واوردت الأنباء بأن الباكستاني محمد حسن ناريجويسعى، لوضع الماعز “سيمبا” في موسوعة جينيس للأرقام القياسية؛ حيث وُلدت بأذنين يبلغ طولهما معًا 19 بوصة “48 سنتيميترًا”.

ويقول “ناريجو”: “نأمل قريبًا أن يتم وضع سيمبا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية”.

وأشار التقرير إلى أن الماعز من سلالة “الماعز النوبي”، المعروفة بآذانها الطويلة التي تخدم غَرَضًا مهمًّا؛ حيث تساعد الماعز في الحفاظ على برودة الجسم أثناء تواجدها في الطقس الحار.

الماعز “سيمبا”، وعمرها أسبوعان فقط؛ فيبلغ طول أذنيها 48 سم، تتدلى على جانبي وجهها الصغير، وتهتز مع الريح؛ مما يجعلها ملفتة للأنظار.

وحسب مواقع صحيفة، يعيش الماعز “سيمبا”، مع صاحبه محمد حسن ناريجو في كراتشي بباكستان، وتبلغ درجة حرارتها 32 درجة مئوية؛ لذلك تساعدها آذانها على العيش في الطقس الحار، وتحمل ارتفاع درجة حرارة.

ولأن الماعز سيمبا مخلوقة بآذان طويلة، فقد جعلتها تبدو حيوان غير مألوف؛ حتى إن البعض عندما يراها يتوقف قليلًا ليتأكد منها هل هي ماعز حقًّا أم حيوان آخر، لأنه ببساطة لم يعتد على مشاهدة ماعز بآذان طويلة.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد