الأخبار

من هو لاعب منتخب السودان الذي سيُواجه “رونالدو” بالدوري السعودي ؟!

🔶 لاعب سوداني سيكون أول سوداني يواجه الدون بالدوري السعودي

165

لاعب منتخب السودان يواجه “رونالدو” بالدوري السعودي

سيحظى لاعب دولي بمنتخب السودان بفرصة لمواجهة النجم العالمي “كريستيانو رونالدو” المنتقل حديثًا لنادي النصر السعودي في صفقة تاريخية.

ويتعلق الأمر باللاعب الشاب “إبراهيم جمال” لاعب نادي الباطن السعودي والمنتخب الأولمبي السوداني.

ويلعب “جمال” صاحب الـ”20″ عامًا في خط الدفاع لفريق الباطن وظهر اللاعب في عدد مع المباريات رفقة فريقه، حيث بدأ أساسيًا في بضع مباريات وشارك بديلاً في مباريات أخرى.

وسيستضيف فريق النصر السعودي منافسه الباطن في الثاني من مارس المقبل وذلك ضمن مباريان دوري “روشن” السعودي، وستكون الفرصة مواتية للمدافع السوداني “جمال” لمواجهة الأسطورة البرتغالية فوق أرضية الملعب كأول لاعب يوداني يحظي بذلك.

الجدير بالذكر شارك “جمال” مع منتخب السودان الاولمبي في مباراتين أمام منتخب “بنين” في اكتوبر الماضي لحساب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت “23” عامًا.

وكان رونالدو حامل الكرة الذهبية خمس مرات، وصل إلى العاصمة السعودية الرياض الإثنين، لبدء رحلته رسميًا مع النصر السعودي.

وشهد ملعب مرسول بارك الثلاثاء حفل تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للجماهير النصراوية وشهد حشود جماهيرية كبيرة كانت حاضرة لإستقباله بالملعب

وانضم الدون “رونالدو” لصفوف نادي النصر السعودي لعامين ونصف في صفقة يتقاضى بموجبها حوالي “200” مليون دولار في الموسم الواحد وهو الراتب الأعلى لرياضي في العالم.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد