الأخبار

مواطن يتقدم بمبادرة السيادة الوطنية الإقتصاديه وشراء شركة زين بالمساهمة العامة

76

متابعات أبعاد برس

مبادرة السياده الاقتصاديه لشراء شركة زين للإتصالات (موبيتل) سابقاً

طرح المواطن السودانى محمد أنور أبو حراز مبادرة للسيادة الوطنية الاقتصادية وذلك عبر طرح أسهم للمساهمة العامة من شركته الخاصة لشراء شركة زين للاتصالات (موبيتيل) سابقاً

أتقدم انا محمد أنور ابوحراز بطلب شراء شركة زين للاتصالات (موبيتل) سابقاً بمبلغ 2 مليار دولار. وذلك عبر طرح شركتي الخاصه التي أسستها في العام 2002 وفق (قانون الشركات 1925) للمساهمه العامه لكل السودانيين بالداخل والخارج. نهدف الى طرح عدد ٥ مليون سهم بقيمة ٥٠٠ دولارا للسهم وبقيمه إجمالية ٢.٥ مليار دولار.

اعتقد أننا كالسودانيين قادرون على إسترجاع مكتسباتنا التي فقدناها بسبب نظام فاسد عمل على تكسير وهدم أركان الاقتصاد الوطني بطريقه ممنهجه ومدروسه. وان بيع شركة موبيتل في أوج عظمتها و تفوقها وربحيتها ما كان الا حلقه من حلقات سرقة وتجويع السودانيين.

ولكن ثورة ديسمبر المجيده ستعمل على عودة السياده الوطنيه في جانبها الاقتصادي مثلما سيكون في الجوانب السياسيه والعسكريه وغيرها..

بوجود حوالي ٦ مليون مهاجر ومغترب سوداني يهتمون بالاستثمار المالي الناجح في وطنهم الأم. ومع وجود رأسماله وطنيه غيوره على المؤسسات السودانيه فإننا حتماً سنبدأ في استعادة موبيتل وسودانير وسودان لاين وشركة الصمغ العربي ومصانع الغزل والنسيج.

كما يمكننا عبر التكاتف والإصطفاف إعادة تأهيل مشروع الجزيره وسكك حديد السودان وإنشاء أكبر الشركات للطاقه والتعدين للاستفادة من مواردنا الضخمه و بأيدي سودانيه.

لو شايف انك ممكن تساعد في إنجاح المشروع إنضم للمجموعه عبر الرابط
https://www.facebook.com/groups/1297816537369633/?ref=share_group_link

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد