الأخبار

والي الخرطوم يزور معهد النور لرعاية المكفَوفين

118

متابعات أبعاد – على يوسف

والي الخرطوم يزور معهد النور لرعاية المكفَوفين

شهد معهد النور لرعاية المكفوفين احتفائية مهيبة بالخرطوم بحري والذي نظمته منظمة رؤية لرعاية المكفوفين وقد شرف الاحتفال السنوي والي ولاية الخرطوم أيمن نمر الذي امن على دعم هذه الشريحة المهمة في المجتمع مبينا تعهده بتذليل كافة الصعاب والمشاكل التي تواجهها

مؤكدا التزامه بتشيد معهد النور بحي الصبابي وتجهيزه بكافة وسائل العمل المطلوبة فضلا عن تبرعه بمبلغ ٥٠٠ الف جنيه لصيانة سيارات المعهد وتقديم حافز مالي للطلاب المتفوقين وعلى صعيد متصل إشادة الاستاذة مناهج بشير مديرة المعهد بزيارة والي الخرطوم ومانجم عنها من قرارات هامه تساعد على دعم هذه الشريحة في المجتمع.

من جهته اثني الاستاذ حسب الرسول إبراهيم تبيدي بزيارة الوالي ايمن نمر لهذا الصرح الانساني الكبير والتي تؤكد اهتمام ومساندة الدولة لهذه الفئة وشدد على ضرورة وأهمية بناءالمعهد الجديد لهؤلاء المكفوفين.

وقد حضر الاحتفال عدد من القيادات ذات الصلة وبعض رموز المجتمع ومنظمات المجتمع المدني والتربوي علاوة على ذلك تخلل الاحتفائية فقرات جميلة وهادفة عكست مهارات هذه الشريحة في مجال الغناءو الموسيقى والاهتمام بالمسرح وقد تم تكريم هؤلاء الطلاب في لوحة مؤثرة ونالوا جوائز التفوق.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد