الأخبار

والي القضارف يقف على أحوال المرضى القادمين لتلقِّي العلاج بوﻻيته

7

(أبعاد برس) – مُتابعات

وقف والى القضارف المكلف محمد عبدالرحمن محجوب، اليوم، يرافقه أمين عام حكومة الولاية بالإنابة، وقفا على أحوال المرضى الذين قدموا لتلقِّي العلاج بكل من مستشفى الشرق لعلاج الأورام، ومركز علاج وغسيل الكلى بالقضارف، وتعرَّف الوالي خلال الزيارة على وضع المشفيين من ناحية توافر الكوادر العلاجية والمخزون العلاجى والمُعينات اﻷخرى للعمل الطبي.

وأكد الوالي التزام حكومته بتقديم كل ما من شأنه أن يُعين المرضى فى تلقي العلاج بمرافق الولاية الصحية، مُشيراً إلى الجهود المبذولة من قبلهم لاستيراد بعض نواقص المستهلكات الطبية من الجارة إثيوبيا.

ومن سياقٍ مُنفصل، تفقَّد والى القضارف إدارة الجوازات بالولاية برفقة أمين عام حكومة الولاية ومدير شرطة الولاية العميد شرطة “عبدالرحيم ابراهيم فرج”، سير الإجراءات الهجرية للمواطنين والأجانب الذين يرغبون فى مغادرة البلاد عن طريق الجاره إثيوبيا عبر معبر القلابات الحدودى.

وأكد الوالى اهتمام حكومة القضارف بتقديم التسهيلات اللازمة لتمكينهم من السفر بكل سهولة ويُسر بالتنسيق مع السفارة الإثيوبية، مُشيداً بجهود أفراد إدارة الجوازات الذين يعملون على مدار الـ(٢٤) ساعة لإنجاز ذلك.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد