الأخبار

والي كسلا: الحرب مخطط دولي واقليمي لابتلاع السودان وأهله

25

متابعات أبعاد برس

والي كسلا: الحرب الحالية مخطط دولي واقليمي لابتلاع السودان وأهله

سمارت الاخبارية : الخرطوم

قال والي ولاية كسلا، اللواء ركن معاش الصادق محمد الأزرق، إن السودان يتعرض لهجمات من الداخل والخارج والحرب التي يشهدها حالياً عبارة عن مخطط دولي وإقليمي يستهدف ابتلاع السودان وأهله وتقويض المؤسسات الوطنية.

وأضاف الازرق لدي مخاطبته احتفال تكريم ووداع مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية العميد امن حسين احمد المكي واستقبال المدير الجديد للجهاز العميد امن رضوان طيفور بهاقيل ـ ان رعاية الله وعنايته واستبسال رجال السودان في كل المجالات وهبة الشعب وإلتفافه حول القوات المسلحة والدافع عن الوطن والارض والعرض وصد العدوان كان له الاثر الكبيرة في تخفيف الحدة.

واضاف قائلا اننا في ولاية كسلا لسنا بعيدين من المخطط وان ولاية كسلا امنة ومستقرة وان هذا لايعني ان نترك الامر بل نزيد من مجهوداتنا ومضاعفة اهتماماتنا بالامر وشحذ الهمم في نفوس الناس للدخول للمعسكرات وتعليم السلاح حتي يكونوا علي اتم الجاهزية.

وجدد والي كسلا القول بان الامن يعتبر ملفا خاصا وسيوليه الاهتمام والرعاية الخاصة داعيا في ذات الوقت بأن الامن مسئولية كل سوداني.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد