الأخبار

وزير الصحة السودانى المكلف يلتقى نظيره السعودى ويزور مركز الملك سلمان للأغاثة والأعمال الإنسانية

89

تغطيات – وكالات – أبعاد برس

وزير الصحة الإتحادي يلتقي نظيره السعودي بالمملكة العربية

على هامش إجتماعات منظمة التعاون الاسلامي التقى وزير الصحة الإتحادي المكلف د.هيثم محمد إبراهيم، بنظيره بالمملكة العربية السعودية د.فهد الجلاجل وبحضور سفير دولة السودان بالمملكة العربية عادل بشير.

وزير الصحة السودانى المكلف ووزير الصحة السعودى (متداولة)

وتناول الإجتماع ملف الإستفادة من الكوادر الطبية والصحية السودانية المؤهلة عبر تفعيل الإتفاقيات الثنائية بين البلدين فضلا عن تدريب وتأهيل الكوادر المشترك بين البلدين خاصة في برامج طب الأسرة و طب الطواريء.

كما تناول اللقاء الوقوف مع السودان ودعم ملفات الصحة في السودان عبر اليات المنظمات الأممية والتحالفات الدولية.

وتقدم السيد الوزير بالشكر لوزارة الصحة السعودية لدعمها للمشاريع الصحية بالبلاد.

وزير الصحة السوداني المكلف يزور مقر مركز الملك سلمان للإغاثة

وعلى صعيد متصل زار وزير الصحة السوداني المكلف الدكتور هيثم محمد إبراهيم أمس مقر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالرياض، والتقى خلال الزيارة مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج المهندس أحمد بن علي البيز، وعددًا من قيادات المركز.

وجرى خلال اللقاء بحث المشاريع الإنسانية والإغاثية المتعلقة بالقطاع الصحي السوداني، ومناقشة الجهود المبذولة لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وأعرب وزير الصحة السوداني عن شكره وتقديره للمملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة على دعمها الكبير للقطاع الصحي في السودان، واستجابتها العاجلة والفعالة لمكافحة جائحة كورونا من خلال تقديمها المساعدات الطبية والوقائية.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد