الأخبار

ياسر عرمان يغادر قروب (واتساب) شهير ويوضح الأسباب

♦️ ياسر عرمان يغادر قروب صحافسيون الشهير ويوضح الأسباب

212

آخر تحديث ديسمبر 24, 2022

غادر ياسر عرمان رئيس الحركة الشعبية- التيار الثوري، قروب (صحافسيون) الشهير على الواتساب، بسبب ما اعتبره أن القروب تحوّل إلى (بلطجة) على حد قولهِ.

ياسر عرمان صورة من سونا

وقال عرمان إنه غادر القروب بسبب ممارسة الـ(بلطجة) من قبل مجموعة معلومة التوجه وتتحكم في النقاش، وأصبحت متخصصة في الاستهداف والكراهية والخروج عن المهنية، و معادية للثورة والتغيير بامتياز.

في الأثناء قال الصحفي عطاف التوم، مؤسس القروب إن عرمان غادر بسبب اتهامات وجهت إليه حول 300 ألف دولار حامت حولها شبهات فساد داخل الحركة الشعبية.

وأضاف عرمان في تسجيل قائلا: “انا شخصيا عندما كنت في الحكومة لم أتنمّر على أحدٍ ولم اتربص باحدٍ ولم استهدف أحد، على المستوى الشخصي، وحاولت مع آخرين أن أرقيّ الحوار والذوق، لكن هناك مجموعة تعد على أصابع اليد مسيّطرة وتشكّل أجندة الحوار اليومي، وتعرف لمصلحة من تعمل ومن الذي يوظفها، وهي معلومة الارتباطات والجهات التي ينتمون اليها”.

وأضاف ياسر عرمان “حاولت باستمرار أن انشئ ثقافة لهذه المجموعة بأن لا تسُود فيها الكراهية والركاكة والانحطاط السياسي، ولكن يبدو أن هذا مستعصي”، واشار إلى أن هناك أشخاص محترمين في هذا القروب.

تاق برس

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد