الأخبار

“يخلق من (الشمع) أربعين” .. نجم ليفربول محمد صلاح يلتقي (شَّبِيهِهِ) في لندن

75

متابعات أبعاد برسوكالات

التقى نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح بشبيهه المصنوع من (الشمع) في عرض خاص، هذا الأسبوع، بمتحف (مدام توسو) في لندن، ووصف العمل بأنه “لا يصدق”

وسيتمكن زوار المتحف من مشاهدة تمثال صلاح الشمعي والتقاط الصور إلى جانبه، بدءاً من اليوم الجمعة (22 أكتوبر)، إلى جانب تماثيل لنجوم مثل ديفيد بيكهام المفضل في القائمة الأولى، ومدام هيلين ميرين، وبراد بيت، بحسب ما أفادت به وسائل الإعلام البريطانية.

النجم المحبوب قال: “إنها نعمة أن يتم تكريمك وتخليدك بهذه الطريقة”، وأضاف متابعا: “لم أستطع تصديق ذلك عندما وقفت إلى جانب شبيهي، كان الأمر أشبه بالنظر إلى المرآة.. أتوق لأرى رد فعل الجماهير”.

محمد صلاح عن تمثاله في متحف مدام توسو: “محظوظ أن يتم تخليدي بهذه الطريقة”

محمد صلاح إلى جانب التمثال

ويرتدي تمثال صلاح الشمعي نفس البدلة التي ارتداها نجم ليفربول على غلاف مجلة “جي كيو الشرق الأوسط”.

ومن جانبه، نقلت وسائل الإعلام البريطانية عن تيم ووترز، المدير العام في متحف مدام توسو لندن، القول: “محمد صلاح هو أحد عظماء اللعبة، ويمكن القول إنه الأفضل في العالم حاليًا، ويستحق بكل تأكيد تخليده بتمثال في مدام توسو لندن”.

وتابع بالقول إن مشاركة صلاح في تكوين تمثاله كان بمثابة متعة حقيقية لفريق مدام توسو لندن بأكمله، مضيفا: “لا يسعنا الانتظار لرؤية المشجعين يقفون إلى جانب صلاح لالتقاط صور سيلفي، ومحاكاة وضعياته لتسجيل الأهداف الكلاسيكية”.

النجم محمد صلاح مع تمثاله بمتحف مدام توسو في لندن
النجم محمد صلاح مع تمثاله بمتحف مدام توسو في لندن (العربية)

وأضاف: “نحن على يقين من أن الكثير من الناس كانوا يتوقعون أن يروا شخصية مو في مجموعة ملابس ليفربول الخاصة به، لكننا أردنا أن نحتفل بوضع النجم الدولي في منطقة حفل توزيع الجوائز وأن نشعره بأنه في منزله”.

المصدر: العربية نت

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد