الأخبار

حارس غانا السابق “فاتو داوودا” يسخر من إحتجاج المصريين على الليزر.. ويقول: “كارما موجودة”

141

متابعات أبعاد برس | قنوات

سخر فاتو داوودا حارس مرمى المنتخب الغاني السابق من نجم المنتخب المصري محمد صلاح ورفاقه بعد شكواهم من استخدام الجمهور السنغالي لأشعة الليزر خلال المباراة الحاسمة التي خسرها الفراعنة ضد المنتخب السنغالي ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 بركلات الجزاء الترجيحية 1/3

صورة للاعب محمد صلاح أثناء تسديدة لركلة الجزاء

وأهدر المصرى صلاح ركلة الجزاء الأولى للمنتخب المصري في دكار الثلاثاء الماضي فيما سجل زميله في ليفربول، ساديو مانيه الركلة الحاسمة على غرار ما حدث في نهائي البطولة القارية ليؤهل بذلك منتخب بلاده السنغال إلى العرس العالمي للمرة الثالثة فى تاريخها وتخرج مصر من التأهل للمونديال.

وأرفق الحارس الغاني السابق داوودا تغريدة له بصورة تظهر فيها أشعة الليزر على وجهه خلال مباراة لمنتخب غانا ضد مصر والتي جرت في القاهرة خلال تصفيات كأس العالم في نوفمبر 2013.

وكتب داوودا فى تغريدته على تويتر” ما الأمر مصر، سمعت أنكم تشتكون من أشعة الليزر”، واختتم التغريدة بالقول “كارما موجودة” وهي تعني (العين بالعين والسن بالسن).

هذا وقد حفلت مباراة مصر والسنغال بالكثير من الجدل خاصة أثناء تسديد ركلات الترجيح نتيجة توجيه المشجعين السنغاليين أشعة ليزر قوية على وجوه اللاعبين المصريين.

وكانت مصر أخفقت في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخها والثانية تواليا إثر خسارتها 3-1 بركلات الترجيح أمام المنتخب السنغالي في دكار (وكانت قد فازت مصر 1- صفر ذهابا في القاهرة وفازت أيضا السنغال بالنتيجة ذاتها إيابا)، لتذوق مر الكأس ذاته بعد أقل من شهرين من خسارتها نهائي كأس أمم أفريقيا أمام المنافس ذاته وبركلات الترجيح أيضا.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد