أبرز العناوين

شاهد كيف تحقق الحلم .. بعد 20 عاماً

239

متابعات أبعاد برس – النيلين

(لكل مجتهد نصيب) بدأت أحلام وطموحات طفل في العاشرة من عمره أراد في حديثه الذي يعود تاريخه لتسعينات القرن الماضي أن يصبح طبيباً.

صورة الدكتور محمد عبد الله عندما تمنى ذلك

وكانت المفاجأة حاضرة بعدما سعى واجتهد الطفل وقتها محمد عبد الله سلوكاب في تحقيق حلمه بأن يصبح طبيب وفقاً لما حكى لمحاوره الذي تنبأ له هو الأخر بمستقبل كبير.

شاهد الفيديو الذي يعود تاريخه لأكثر من 20 عاما.. طفل سوداني كان يعيش وضع بسيط ويتمنى في مقابلة أن يصبح طبيب ورب القدرة يحقق حلمه ويصبح طبيب استشاري في انجلترا

شاهد الفيديو بالرابط ⬅️ https://fb.watch/cjzse_XIp0/

قصة الطبيب سلوكاب تناقلتها مواقع ووكالات أنباء سودانية وعربية بدهشة كبيرة, كما طالب مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الأباء بضرورة عرضها على أطفالهم حتى تصبح نموذج جميل لهم.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن الطفل الذي كان يدرس في الصف الرابع وقت تصوير الفيديو معه قال أنه جاء في المركز الخامس ولكنه يريد أن يصبح طبيب ليعالج الناس.

صورة الدكتور محمد عبد الله بعد أن أصبح طبيب معروف

اختفى مقطع الفيديو منذ تلك الفترة ولكنه عاد كالمعجزة مع تخرج الطفل محمد عبد الله من كلية الطب ويتخصص ويصبح طبيب استشاري في طب الأسرة وبأكبر بلدان العالم وتحديدا ببريطانيا.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد