الأخبار

هيثم محمد دفع الله: منصة (حبكة) تعتبر من أكبر منصات المحتوي الرقمي السوداني في مجال البرامج الدرامية والكوميدية

103

كشف المدير العام لشركة سنا للانتاج الإعلامي المهندس هيثم محمد دفع الله ، عن إقتراب موعد تدشين وبث منصة (حبكة).

وقال مدير “سنا” ، إن منصة (حبكة) تعتبر من أكبر منصات المحتوي الرقمي السوداني في مجال البرامج الدرامية والكوميدية ، وتجمع عدداً مقدراً من نجوم الفن والإبداع.

وأضاف هيثم ، إن الدراما السودانية تقدم نوعاً من أنواع المتعة الجذابة ، ومعلوم بالضرورة أن الدراما تحمل رسالة للمجتمع يعول عليها في طرح الأفكار بشكل مؤثر وفعال.

وأشار نجم الكوميديا والدراما الأستاذ أبوبكر فيصل المدير العام لمنصة (حبكة) ومدير تطوير الأعمال بشركة سنا للإنتاج الإعلامي , إلى أن (حبكه) تقدم محتوي مميز ومختلف الدراما والبرامج الدرامية ، والأفلام والمسابقات والكواليس.

كما قدّم النجم أبوبكر فيصل، بشريات للجمهور داخل وخارج السودان ، بإطلاق تطبيق خاص لـ(حبكة) يمكنهم من خلاله مشاهدة المحتوي بصورة دورية و راتبه من خلال تحميل التطبيق في أجهزة الهاتف الذكية.

وكشف فيصل عن بث (سلسلة جبريل) الشهيرة بالمنصة، وعرضها بشكل جديد ومعالجة مختلفة ، اضافة لبث ونشر محتوي كوميدي خاص بالنجم ربيع طه ، ومحتوي آخر للنجمة مفاز بشرى، والعديد من النجوم المحبوبين في مجال الدراما.

جدير بالذكر أن منصة (حبكة) ستكون إضافة حقيقية لرصيد المحتوى الإبداعي السوداني في مجال الفن والدراما ، بتقديمها أعمال درامية مواكبه ومتجددة لكل الفئات ، تتسم بالمتعة والتشويق و تتميز بتنوع وثراء في الفكرة والحبكة والرؤية الفنية ، ويطل عبر نوافذها نجوم وأبطال الدراما والكوميديا.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد