كباشي: مرحبا بالتحقيق في “من أطلق الرصاصة الأولى”
كباشي: إن من يقول من أطلق الرصاصة الأولى “زول ساذج”

رصد – نبض السودان
قال الفريق أول ركن شمس الدين كباشي نائب القائد العام للقوات المسلحة عضو مجلس السيادة، إن من يقول من أطلق الرصاصة الأولى “زول ساذج”. لكنه اضاف “مرحبا بالتحقيق في “من أطلق الرصاصة الأولى”.
وقال إن الحرب لا يبدأ بالرصاص فقط واضاف “الحرب أولها كلام” وأشار خلال حديثه في ولاية القضارف إلى أن التحقيق يجب ان يشمل الاستنفار الذي سبق الحرب وجلب المقاتلين بالسيارات والتصريحات التي تمت “يالاطاري يا الحرب”.
ونوه إلى ان هناك من سهر الليالي منعا لهذا الحرب والجهود التي بذلت.
- 6 نصائح لكِ لتحضير مستلزمات الام والطفل الضرورية
- لجنة أممية تحقق من صلات إماراتية بأسلحة في السودان
- تضارب التصريحات بين بنك الخرطوم وشركة «EBS» بشأن سحب أموال من العملاء
- البرهان: حربنا ضد “ميليشيا” الدعم السريع وليست ضد أي جنس أو قبيلة .. ولا يوجد من يُملي علينا من الإسلاميين
- قُلْ: ليتني شمعةٌ في الظلامْ؟!

