الدفاع المدني بالبحر الأحمر ينقذ (25) شخصًا داخل عربة جرفها السيل
سمارت الاخبارية: أبعاد برس
تمكنت قوات الدفاع المدني ولاية البحر الأحمر إنقاذ (25) شخصا من الموت بعد أن جرفت السيول حافلة ركاب بخور دار النعيم عقب الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة بورتسودان.
هذا وقد شهدت مدينة بورتسودان أمطار غزيرة مساء أمس استمرت لعدة ساعات.
وأوضح العميد شرطة احمد محمد حميدان مدير قوات الدفاع المدني ولاية البحر الاحمر انه تم تحريك مركبات واطقم الدفاع المدني مزودة بالمعدات والسباحين بقيادة ضباط وتم التعامل مع الموقف بكل احترافيه ونجح الطاقم في انقاذ ركاب الحافلة سالمين.
وفي ذات السياق تحدث حميدان مناشدا المواطنين اخذ الحيطة والحذر واتباع ارشادات السلامة والبعد عن الإسلاك الكهربائية التي تعرضت لمياه الأمطار تفاديا للصعق الكهربائي إضافة الي تجنب قيادة المركبات في الخيران.