القاهرة | أبعاد برس
بالأسماء .. إبعاد سودانيين من القاهرة بينهم ناشط شهير وصحفي وفتاتين
قررت السلطات الأمنية المصرية بالقاهرة إبعاد سودانيين من بينهم الناشط محمد حسن البوشي (ود كوثر) والصحفى على فارساب والمصور يوسف حمد النيل، بالإضافة لشخص أخر يسمي عماد كان متعاون مع سودانية (24) وفتاتين.
وكانت الاجهزة الامنية المصرية قد اعتقلت قبل عدة أسابيع علي فارساب واخرين يعملون في قناة «سودان بكرة»، واطلقت سراحهم لاحقاً وذلك بسبب عدم وجود ترخيص للقناة، مما يتنافي مع قوانين الدولة المصرية والامن العام.
- العدالة المؤجلة في قضية الطبيب عامر حسن يعقوب
- خارج الصندوق: واقع ثروتنا الحيوانية اليوم
- الجميل الفاضل يكتب: الطيران المصري يحرك أحجار الدومينو !!
- انطلاق امتحانات الشهادة السودانية التعويضية بدولة الإمارات وسط مشاعر الفرح والتكاتُف
- الإعلام السوداني بين نقل الخبر وصناعة الأثر
المصدر: نبض السودان