متابعات أبعاد
سلطات جنوب السودان تحتجز (122) سيارة منهوبة من السودان
سمارت الاخبارية : الخرطوم
قال القائم بأعمال سفارة السودان في جوبا جمال مالك، إن السلطات في دولة جنوب السودان احتجزت 122 سيارة منهوبة في مدينة الرنك، وعدداً كبيراً في مدينة أويل في شمال بحر الغزال.
- العدالة المؤجلة في قضية الطبيب عامر حسن يعقوب
- خارج الصندوق: واقع ثروتنا الحيوانية اليوم
- الجميل الفاضل يكتب: الطيران المصري يحرك أحجار الدومينو !!
- انطلاق امتحانات الشهادة السودانية التعويضية بدولة الإمارات وسط مشاعر الفرح والتكاتُف
- الإعلام السوداني بين نقل الخبر وصناعة الأثر
وأضاف مالك لوكالة السودان للأنباء، إن السلطات في دولة جنوب السودان اصدرت قرارا منعت بموجبه تسجيل اي سيارة تأتي من السودان إلى جوبا أو في غيرها من الولايات دون إذن رسمي، حتى تتم مراجعة السيارات وفقا للبيانات التي سلمها وفد المرور من السودان والتي تتعلق بالسيارات المنهوبة.