أقول “لا للحرب” بنصف قلب !!
سيد الطيب
لا للحرب بنصف قلب
عايز اعترف اني قاعد أقول لا للحرب بنصف قلب، بيوتنا محتلة بالجنجويد في الفتيحاب والشقلة وصالحة واركويت وكافوري وممتلكات اهلي تم نهبها!-->!-->!-->!-->!-->!-->!-->!-->!-->…
اقرأ المزيد...
اقرأ المزيد...