الأخبار

MTN سودان الراعي الرئيسي ل”إندابا إكس” بالسودان

33

MTN سودان الراعي الرئيسي ل”إندابا إكس” بالسودان

“إندابا إكس” هي دورة تدريبية وتعليمية مكثفة يقدمها أبرز الباحثين والعاملين في مجال الذكاء الإصطناعي، حيث تجمع الباحثين والتقنيين والطلاب ورواد الأعمال في مجال الذكاء الإصطناعي وعلم البيانات في أفريقيا.

وأقيمت ثلاث نسخ من “إندابا إكس” في السودان، شاركت خلالها MTN سودان بصورة بارزة في إنجاحها عبر تحفيز الطلاب للمشاركة، وحرصها على تواجد السودان في هذا الملتقى العالمي بالرعاية والمتابعة المستمرة، وكان هناك تمثيل عادل للطلاب الحضورمن كافة جامعات السودان والخريجين والمهتمين بالذكاء الإصطناعي.

وحرصأ من MTN سودان على تعزيز هذا الوضع المتميز وتقديم مشاريع تساهم في تنمية المجتمع ورفع درجة المهارات التقنية في السودان والمجال البحثي على وجه الخصوص وإفادة الطالب السوداني والتشجيع على نقل المعرفة بين أوساط الطلاب، لذلك عمدت MTN سودان على إنجاح “إندابا إكس” النسخة الرابعة ، وذلك بتشجيع قيامها والإسهام برعايتها حتى تحقق أهدافها.

حيث أقيمت يومي الجمعة والسبت ورش تدريبية حول الذكاء الإصطناعي ومشاركة تجارب الخريجين، وسوف تستمر حتي 26 نوفمبر الجاري، بمباني جهاز تنظيم الإتصالات والبريد .

السيد حسام الدين عمر، مدير أول التسويق بقسم حلول أعمال المؤسسة بشركة MTN سودان، أكد أن الشركة تولي اهتماما كبيرًا بالشباب، وتعمل على مشاركتهم كافة اهتماماتهم وبرامجهم، والاسهام في رعايتها، خاصة المشاريع المتعلقة بالتحول الرقمي، التي تعد من أهم أولويات الشركة، كما أنها تتماشى مع توجهات الدولة خلال الفترة المقبلة.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد