الأخبار

بمشاركة الفنانة هدي عربي برنامج حافل لموسم الاعياد بفندق (السلام الخرطوم)

105

◾️ أبعاد برس – (تسجيلية)

بمشاركة الفنانة هدي عربي برنامج حافل لموسم الاعياد بفندق (السلام الخرطوم)
الخرطوم – متابعات – بكرى خليفة
يحتضن فندق السلام الخرطوم هذه الأيام (موسم الأعياد) وهو وقت للاحتفال مع العائله والأصدقاء للتخلص من ضغوط العمل ولقضاء أوقاتاً سعيدة وممتعة بفندق السلام الخرطوم حيث الفخامة والرقي والتجديد المستمر وهو المكان والوجهة الأولي المفضلة في السودان لقضاء أفضل الأوقات خلال اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.
فندق السلام الخرطوم يقدم خيارات ونشاطات متعددة لقضاء أوقاتاً لاتنسى مع العائلة والأصدقاء.

وشهد يوم أمس ووسط حضور كبير للمواطنين السودانيين والأجانب المقيمين بالسودان لإضاءة شجرة عيد الميلاد 16 ديسمبر وبدأ الحفل بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد مع بيت الزنجبيل بالإضافة وتم تقديم الهدايا للاطفال من قبل (بابا نويل) تحت شجرة الميلاد في بهو الفندق .

بالإضافة الى وجبات خفيفة مقدمة للأهالي بالتزامن مع تراتيل وأغاني عيد الميلاد المجيد التي تنشدها فرقة أضواء الشموع.
غداء عيد الميلاد 25 ديسمبر أيضا من الفعاليات المرتقبة غداء عيدالميلاد يوم 25 ديسمبر في فندق السلام

وهذه بمثابة دعوة للجميع للمشاركة في قضاء أفضل الأوقات خلال احتفالات غداء عيدالميلاد المجيد في مطعم النوبة برفقة بابا نويل للاستمتاع بتذوق أفضل المأكولات الشرقية والغربية المجهزة من قبل أمهر الطهاة فقط ب( 18,000)جنيه سوداني للشخص الواحد .

إحتفالية السنة الميلادية الجديدة 31 ديسمبر في السلام ترس
كذلك الجميع مدعوين للمشاركة في احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة مع الأهل والأصدقاء في السلام تراس حيث سنقدم قائمة طعام خاصة من خمسه أطباق مع دي جي توكسيك ومطرب مميز السعر للشخص الواحد 30,000 جنيه فقط شاملة الخدمة والضريبة.

إحتفالات رأس السنة الميلادية المجيدة المميزة ستكون بقاعة النيل للاحتفالات بمصاحبة برنامج حافل مؤلف من (دي جي فيزكس) والمطربة (هدى عربي) مع بوفيه مفتوح يحتوي على أشهى الأطباق الشرقية والغربية وسيتم تخصيص قاعة للاطفال يتم الاهتمام بهم بعيداً عن الاحتفالات العامة مع أنشطة ترفيهية خاصة بهم السعر 35,000 جنيه فقط للشخص الواحد.

لحظات فريدة وخيارات عديدة لاحتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية تقضونها مع عائلتاكم وأصدقائكم وإدارة الفندق تتمني للجميع قضاء وقت جميل والاستماع بكل الفقرات الفنية والاطباق الشهية وكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال .

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد