الأخبار

فضل الله برمة ناصر : مشاركتي بأمر المؤسسة و”مريم” موافقة على الإعلان السياسي

69

متابعات أبعاد برس

د.مريم المهدى (إرشيفية)

كشف رئيس حزب الأمة المُكلف اللواء (م) فضل الله برمة ناصر أن تحركاته في الوساطة حتى توقيع الإعلان السياسي تمت بتفويض من مؤسسات الحزب.

وأكد برمة ناصر موافقة نائب رئيس الحزب د.مريم الصادق المهدي على تم في الإعلان السياسي وقال “مريم لم تكن رافضه الإعلان السياسي، لكن أريد أن أقول لك، هناك أشخاص كثيرة عندها وجهة نظر مختلفة في الحزب، وحرية الرأي مكفولة للجميع حتى الشباب لكن الرأي النهائي هو رأي المؤسسة”

وقال برمة لصحيفة (اليوم التالي) الصادرة اليوم الأحد، “كنت أمثل حزب الأمة القومي في هذه الوساطة، نحن مجرد ماحصل الانقلاب أصدرنا بياناً ، اجتمعنا كقيادات للحزب في المجلس التنسيقي وناقشنا كيفية التصدي للانقلاب” وأوضح أنه تم تكوين لجنة لدراسة الأمر وإعداد رؤية للتحرك وفقاً لوسائل علمية أعدت لها الدراسة بالفعل.

وأضاف برمة ناصر “نحن اجتمعنا وتحركنا وفق رؤية وكونا لجنة سداسية على أساس أن مجموعة منا تتحرك مع العسكريين ومجموعة تتحرك مع المدنيين السياسيين، وأنا تحركت مع القوى السياسية، و كنا كلنا نتحرك هنا وهنا وكونا لجنة للاتصالات”.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد