فى أُولي تجاربه الإعداديه بالأمارات : المنتخب الوطني يخسر أمام النيجر 2/1

1 93

▪️ خسر المنتخب الوطني مباراته الودية الأولي بمعسكره الإعدادى بالإمارات أمام منتخب النيجر، بنتيجة (2-1)، أمس الأحد، وذلك في إطار استعددات صقور الجديان لمواجهتي المغرب وغينيا بيساو في سبتمبر المقبل، في تصفيات مونديال 2022 م.

▪️منتخب السودان (موقع كوورة)

▪️ مدرب الهلال السابق يقود منتخب النيجر

قاد منتخب النيجر مدرب الهلال السودانى السابق كافانى والذى نحج فى أن يقود منتخب النيجر للفوز وذلك لأنه على درايه تامة بلاعبي منتخب السودان وذلك من خلال الفترة التى قضاها مدرباً للهلال قبل إقالته

▪️ أهداف المباراة

أحرز لمنتخب النيجر كل من زاكاري لامبد وأمادو هارونا في الدقيقتين (15 و60)، وصقور الجديان معاذ القوز في الدقيقة (63).

▪️ تشكيلة المنتخب فى الشوط الأول

وخاض السودان الشوط الأول بتشكيلة ضمت كلًا من : “منجد حمد النيل، عمر المصري، محمد إبراهيم وضاح، السمؤال ميرغني، وليد حسن، أبو عاقلة عبد الله، محمد الرشيد، ضياء الدين محجوب، شرف الدين شيبوب، وليد الشعلة ومعاذ القوز”.

وخاض فيلود مباراة النيجر بهدف استراتيجي محدد، لم ينظر من ورائه للنتيجة، وهو منح اللاعبين الأساسيين بالمنتخب، الذين تحولوا إلى بدلاء في أنديتهم، فرصة اللعب لأطول فترة ممكنة، كما جرب لاعبين آخرين.

▪️ الجزولي نوح وأول مشاركة دوليه

كما خاض لاعب فئة الشباب بالمريخ الجزولي نوح، لاعب المراحل السنية بفريق المريخ أول مباراة دولية له بشعار المنتخب السوداني الأول وهو لم يتجاوز بعد 20 عاما، وقد لعب الشوط الثاني كاملا. الجزولي أحرز 10 أهداف في الدوري السوداني، في ظهور الأول بالمسابقة.

▪️ الحارس آسحاق آدم مشاركة لأول مرة وعودة وضاح بعد غياب 7 أشهر

الحارس إسحاق آدم أيضا خاض أول مباراة دولية له مع المنتخب الأول للسودان، بعد كان حارسا مميزا بمنتخبات الشباب والأولمبي سابقا.

أول العائدين للمشاركة مع المنتخب هو قلب دفاع الهلال محمد إبراهيم وضاح بعد ابتعاد حوالي 7 أشهر، وكذلك الظهير الأيمن لفريق اتحاد مصراتة الليبي، وليد حسن.

▪️ مشاركة رمضان عجب ومحمد الرشيد بعد الإيقاف والعودة للمنتخب من جديد

وعاد كذلك ثنائي المريخ الذي كان موقوفا إداريا من قبل الاتحاد السوداني، رمضان عجب ومحمد الرشيد للمشاركة بعد غياب طويل، إضافة للاعب المحور أبو عاقلة عبد الله بعد أن أصبح بديلا في الهلال.

▪️ تحسن الأداء بعد دخول البدلاء

وشهدت انطلاقة الشوط الثاني، دخول نصر الدين الشغيل، الجزولي نوح وياسر مزمل، ليتحسن أداء المنتخب السوداني مقارنة بالشوط الأول. ثم دخل كل من رمضان عجب وصلاح عادل والمدافع حسين الجريف ليؤدي منتخب السودان بشكل أكثر ثبات، لكن انتهت المباراة (2-1) لصالح النيجر

تعليق 1
  1. […] ⭕️ لقراءة تفاصيل خبر هزيمة المنتخب أضغط ?? هنا […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد