أبرز العناوين

(كان بدري عليك) – منتصر جادو

133

هي دى مااالا ؟!!

▪️زمان كان البحث عن شريك الحياة بالشعر
(انا انا في التمني ديمه هديلي ساجع
لا لقيت لي مغيث ولا لقيت لي مراجع) لم تجدي نفعا هذه النظريه ، تحلي (اب جيقة ) ببعض الجراءه واصبح يظهر متعمدا فى المناسبات معبرا : مناي فى الدنيا اجتماع احبتى ، وغاية مقصودي ، جودو وشرقو وزادُ أفراحنا ، هكذا حال الدنيا ، تبدا الذكريات وتجتاح القلوب ، وكل شي مرتبط بشي اخر ، والحياة مع الحب وما رايك انتى ؟!، I love you , احبك أيضا ، عيناك ساهرتان وجسدك عطر والمسافة بيننا تتضاءل وزادها من الشعرا بيتا بلغه انجليزيه فصيحه I can’t to tell، مسوقا لنفسه بأنه مؤهلا بما يكفي لان يكون الشريك المثالي .
‏▪️رغم التعب فى البحث لم يستسلم (اب جيقه) وكتب : اطرا يا عصفور حبايبك وانت فوق حلتنا راحل ‬
‫جابك الصيف من ديارك ‬
‫شايلك الشوق للسواحل ‬
‫فرح ايامنا الحزينه‬

▪️الرساله كانت مبهمه لحواء لم تكن واضحة المعالم ، وزي ما بقول المثل الني للنار وكان ردها مختصر : (تعال بالعندك و أبوي بسندك ) وكانت رسالتها واضحه لابيها (ابوى يا يابا ما تقول ليهو لا) اب جيقه ردا ومدافعاً عن نفسه فى هذة الجلسه الاستثانيه، تقدم بمذكراته الاوليه والمرفعات والقيود التي تحول بينه و بين حلمه : أميرة الشباب : السمحه أنا جايك عريس ب كتب الكتاب يا الملكه مهرك مو رخيص!!!

▪️نقطه وسطر جديد: ظاهرة العنوسه التي اصبحت مرض عضال ومهدد امني للمجتمع، ورحلة البحث هذه لم تعد تهم (اب جيقة) وحده، بل مسوؤليه مجتمعيه فى المقام الاول ، والظروف الاقتصاديه لم ولن تكن عائق فى مسألة الزواج قال تعالى ﴿ وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ﴾.، و قال الرسول صلّى الله عليه وآله وسلّم “ما بني بناء في الإسلام أحب إلى الله عزّ وجلّ من الزواج.

▪️خارج النص: وسائل التواصل تناولت تفاصيل عقد قران فنانه علي يد رجل اعمال ، الاخبار ذكرت ان المهر قدره 700 الف دولار وسياره لاندكروز 2022.

▪️كسره : رسل ليها فى الواتس محنكاً (اصلو العرس بالفاتحه يا ناس ما حلال) ؟! ردت ليهو: مبديًا كدا مهري ما اقل من (هي دي مالا).

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد