مستشار حميدتي: لا مانع للاندماج بالجيش السوداني
في تصريح مُفاجئ قد يقلب الموازين قال المستشار السياسي لقائد قوات الدعم السريع “حميدتي” فارس النور: إنه لا مانع للاندماج بالجيش السوداني. وأضاف فارس النور الحرب الدائرة لن ينتصر فيها أحد.

وأضاف المستشار “أن الحرب ستضيع السودان بصورة لن يعود بعدها أبدًا، لافتًا إلى أن الفرصة مواتية لإيقاف الحرب والعودة للطريق”
وأوضح النور في تصريحات لـقناة “العربية”، أنه لحماية الدستور والمدنية فلا مانع من الانضمام للجيش، مؤكدًا أن الحرب الدائرة لن ينتصر فيها احد.
- 6 نصائح لكِ لتحضير مستلزمات الام والطفل الضرورية
- لجنة أممية تحقق من صلات إماراتية بأسلحة في السودان
- تضارب التصريحات بين بنك الخرطوم وشركة «EBS» بشأن سحب أموال من العملاء
- البرهان: حربنا ضد “ميليشيا” الدعم السريع وليست ضد أي جنس أو قبيلة .. ولا يوجد من يُملي علينا من الإسلاميين
- قُلْ: ليتني شمعةٌ في الظلامْ؟!

