مستشار حميدتي: لا مانع للاندماج بالجيش السوداني

140

في تصريح مُفاجئ قد يقلب الموازين قال المستشار السياسي لقائد قوات الدعم السريع “حميدتي” فارس النور: إنه لا مانع للاندماج بالجيش السوداني. وأضاف فارس النور الحرب الدائرة لن ينتصر فيها أحد.

وأضاف المستشار “أن الحرب ستضيع السودان بصورة لن يعود بعدها أبدًا، لافتًا إلى أن الفرصة مواتية لإيقاف الحرب والعودة للطريق”


وأوضح النور في تصريحات لـقناة “العربية”، أنه لحماية الدستور والمدنية فلا مانع من الانضمام للجيش، مؤكدًا أن الحرب الدائرة لن ينتصر فيها احد.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد