الأخبار

البرتغال تسحق سويسرا بسداسية وتضرب موعداً مع “المغرب” فى الدور ربع النهائي

22

متابعات أبعاد برس – ملاعب

حقق المنتخب البرتغالي فوزا عريضا على نظيره السويسري، ليتأهل الى دور ربع النهائي من البطولة ليضرب موعداً مع المنتخب المغربي الذي تمكن من إقصاء إسبانيا بضربات الجزاء الترجيحية.

وانتهى اللقاء بفوز رفقاء كريستيانو رونالدو بفوز البرتغال بنتيجة 4/1 والذي لم يشارك في اللقاء اساسيا ودخل بديلا فى الشوط الثاني فى الدقيقة 76

وفي الدقيقة 18 سدد غونسالو راموس كرة قوية من زاوية مغلقة ليفتتح التسجيل للبرتغال (1- صفر). وفي الدقيقة 34 ارتقى بيبي وسدد الكرة برأسه لتستقر في شباك سويسرا (2-صفر)

وفي الدقيقة 51 عاد المتوهج غونسالو راموس لتسجيل الهدف الثالث للبرتغال والثاني له في المباراة (3-صفر) وفي الدقيقة 56 توغل الظهير الطائر، غيريرو واطلق صاروخية في سقف مرمى يان سومر (4 – صفر).

وفي الدقيقة 58 قلص مانويل أكانجي الفارق لمنتخب سويسرا (4 -1) وفي الدقيقة 65 سجل راموس هدف الثالث والخامس لفرقه من هجمة مرتدة منظمة (5-1).

وفي الدقيقة 76 دخل رونالدو بديلا وفي الدقيقة 90+2 سجل رفائيل لياو الهدف السادس من تصويبة قوية تابعها حارس سويسرا وهي تستقر في شباكه (6 -1)

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد