الأخبار

تعرف على أسوأ تشكيلة لدور المجموعات في مونديال كأس العالم قطر 2022

110

“ديلي ميل” البريطانية تنشر أسوأ تشكيلة في مونديال كأس العالم 2022 لدور المجموعات

كريستيانو رونالدو في أسوأ تشكيلة في كأس العالم قطر 2022

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب ال37 عاماً، قائمة التشكيلة الأسوأ في منافسات كأس العالم 2022 لدور المجموعات، وفق تقرير نشرته صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

وذكرت الصحيفة البريطانية، “رونالدو اختير ضمن أسوأ تشكيلة في منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022، بالإضافة إلى 4 لاعبين في منتخب قطر ولاعب من المنتخب السعودي“.

وأحرز صاورخ ماديرا رونالدو الهدف الوحيد في منافسات كأس العالم 2022، كان من ركلة جزاء تحصل عليها خلال مباراة غانا والبرتغال، كما وفشل في صناعة أي هدف لزملائه، إلى جانب تسببه في هدف التعادل أمام كوريا الجنوبية مع ختام منافسات دور المجموعات.

وحصل البرتغالي رونالدو على تقييم قدر ب6.37 خلال المباريات الثلاثة الماضية في دور مجموعات كأس العالم 2022 الماضية.

كما واعتمدت الاختيارات للاعبين، ضمن التشكيلة الأسوأ في منافسات كأس العالم 2022 لدور المجموعات، خلال لعبهم 60% من الدقائق في المباريات الماضية مع منتخبات بلدانهم.

تشكيلة أسوأ تشكيلة في كأس العالم 2022 المجموعات

كما وجاءت تشكيلة أسوأ فريق في مونديال كأس العالم 2022 لدور المجموعات، وفق الإحصائيات والأرقام على النحو الآتي:

حراسة المرمى: مشعل برشم (قطر).

دفاع التشكيلة: همام أحمد (قطر)، أوسكار دوراتي (كوستاريكا). فرانشيسكو كالفو (كوستاريكا).

خط الوسط: عبد الإله المالكي (السعودية)، كريم بوضياف (قطر). تاجون بوشانان (كندا)، ماثيو ليكي (أستراليا).

كما وفي مركز الهجوم: كريستيانو رونالدو (البرتغال)، المعز عليّ (قطر).

مباراة البرتغال ضد سويسرا

وتلقى منتخب البرتغال الخسارة في المباراة الماضية. أمام كوريا الجنوبية، في ختام منافسات كأس العالم 2022 لدور المجموعات، بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتمكن من خلالها الأخير العبور إلى الدور ال16 لمواجهة البرازيل.

كما ووفق الاحتمالات، فإن البرتغال ستتمكن من تحقيق الفوز على سويسرا في منافسات دور ال16. بنسبة 50%، على عكس الأخير الذي وصلت نسبته 22%، فيما سيتعادل كلا المنتخبين في المباراة بنسبة 28%.

ويستعد منتخب البرتغال (الملاحون)، للمباراة القوية القادمة. أمام سويسرا (الساعات)، الثلاثاء، من أجل حسم أحدهما بطاقة العبور إلى منافسات دور ال8 في منافسات كأس العالم قطر 2022، على ملعب (استاد لوسيل) المونديالي.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد