السلطات بجنوب السودان تحتجز (122) سيارة منهوبة من السودان

71

متابعات أبعاد

سلطات جنوب السودان تحتجز (122) سيارة منهوبة من السودان

سمارت الاخبارية : الخرطوم

قال القائم بأعمال سفارة السودان في جوبا جمال مالك، إن السلطات في دولة جنوب السودان احتجزت 122 سيارة منهوبة في مدينة الرنك، وعدداً كبيراً في مدينة أويل في شمال بحر الغزال.

وأضاف مالك لوكالة السودان للأنباء، إن السلطات في دولة جنوب السودان اصدرت قرارا منعت بموجبه تسجيل اي سيارة تأتي من السودان إلى جوبا أو في غيرها من الولايات دون إذن رسمي، حتى تتم مراجعة السيارات وفقا للبيانات التي سلمها وفد المرور من السودان والتي تتعلق بالسيارات المنهوبة.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد