الأخبار

(أبعاد برس) تتقدم بالتهنئة للمملكة العربية السعودية قيادةً وشعبا بمناسبة اليوم الوطنى (91)

50

صحيفة أبعاد برس تتقدم للملك سلمان وولى عهده الأمير محمد بن سلمان وللشعب السعودى قاطبه بالتهانى القلبية بمناسبة العيد الوطنى 91 متمنية للمملكة أبعاد دوام الأمن والتنمية والأمان تحت قيادتها الرشيدة

حصاد الخير في العيد الوطني “91” للمملكة
بقلم : على يوسف تبيدي


المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان تبهر العالم من خلال قفزات هائله وتتقدم الصفوف على نطاق البرامج العلمية والحياتية والانمائية، فالسعودية تتغير إلى مصاف يندلق إلى آفاق بعيدة وكم كان مزهلا وخاطفا للابصار.
الرؤية السعودية لعام ٢٠٣٠م ذات الأهداف التقنية والرقمية التي تمثل قمة التفوق والانطلاق في المجال الاقتصادي والاجتماعي والتكنولوجي.
لاشك أن السعودية تعمل الآن بتقديرات المنطق والعقل لمعالجة تحديات الألفية الثالثة وماتتطلبه من استعدادات كبيرة مشحونة بالعلم والثقة والتفرد والابتكار فهي تمثل الريادة الواضحة في العالم العربي والإسلامي وتتمتع بالتقدير والتبجيل من جميع الدول والحكومات في العالم الأول والدول الأخرى، علاوة على ذلك فإن السعودية لها دورا متعاظما في منظمة أوبك يرمي إلى استقرار أسعار البترول وإرساء القواعد التي تجعل الطاقة بعيدة عن المفاوضات والابتزاز فضلا عن الدعم المالي والعيني الذي تقدمه للدول الفقيرة والشقيقة وتلمس العناية الواضحة في مناطق الجفاف والكوارث والخطوب، ولايفوتنا ماتقدمه من وقفة صلبة ودعم كبير للقضية الفلسطينية والقضايا العادلة الأخرى وايضا محاربة الإرهاب والاصولية الدينية المتطرفة بكل صورها.
هاهي المملكة العربية السعودية تحتفل هذه الأيام بالعيد الوطني الذي يصادف الذكرى “91”في ظل الانتصارات الباذخة والخطوات الوثابة التي تتمثل في النهضة التعليمية والتربوية فالإنسان السعودي أصبح مسلحا بالعلم والاستنارة بشكل لايوصف حتى صار ينافس دول العالم الأول في هذا المجال.
القيادة السعودية
الآن حولت المملكة إلى قطرحضاري يستلهم الماضي التليد ودولة التقدم والتكنولوجيا تتحسس طريق الرفعة والمكانة اللائقة في عالم اليوم.
العيد الوطني “91”للمملكة انطلاقة مفعمة بالسعادة والهناء لابناء السعودية بعد أن حصدوا بكل فخر واعزاز مجهودات حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين التي مافتئت ترعى حقوق المواطنيين السعوديين وامالهم واحلامهم في غدا مشرق له مابعده، هنيئا للشعب السعودي النبيل بذكرى العيد الوطني والتقدير اجزله للقيادة السعودية الحكيمة التي كانت على قدر التحدي الكبير والاماني الجسام للشعب السعودي.

وستشهد سماء العاصمة الرياض عروضاً جوية، يقدمها فريق الصقور السعودية والمقاتلات السعودية والطيران المدني، إذ ستقدم الطائرات العمودية تشكيلات فنية حاملة العلم السعودي، في الرابعة عصر الخميس المقبل، ولمدة ساعة، بالقرب من مبنى صناعية الشمال بالرياض.

أنهت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وبالتعاون مع أمانات المناطق، استعداداتها لليوم الوطني 91، الموافق الخميس المقبل، حيث سيشهد العديد من العروض التفاعلية والفعاليات الجماهيرية في مدن عدة تحت شعار #هي_لنا_دار.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد