الأخبار

أنت أبعد ما يكون عن فهم ما يحدث .. وأقرب للموت مما تعتقد !!

57

✍️ مجاهد بشرى

منصة أبعاد الاخـبـاريـة

هنالك تغييرا يجري لكل شيء .. وربما لكل شخص وحديثنا ليس تحليلا.. ولا رجما بالغيب

منذ عام استطاع دقلو ضمان تأييد كل الجبهات العسكرية التي صنعها البرهان واستخدمها كـ (مكمّدات) لإخفاء اعراض حمى الوصول إلى السلطة البادية على وجهه المتعرّق.

نصوص اتفاق السلام قضت بأن ينتهي أجل الترتيبات الأمنية وعملية الدمج والتسريح للجبهة الثالثة تمازج خلال 12 شهرا فقط, اندفع البرهان نحو انقلاب الـ25 من اكتوبر, وتجاهل الجبهة الثالثة تمازج حليفته وصنيعته التي تطاول عليها أمد الدمج, واصبحت مثلها مثل أي فرقة فنون شعبية, دون تمويل, او تسليح, أو “سلطة”, فليس مستغربا أن تنفض يدها عن اتفاق جوبا وتمزقه وترمي به على بدروم البرهان.

التواصل المستمر بين الدعم السريع والجبهة الثالثة تمازج مفتاحه “بترول الجنوب” وتوت قلواك وهوامش مجرد الحديث عنها سيكشف مفاجأت عن أن البرهان كان يحتضن بيض طائر الوقواق, متحالفاً مع مجرمي الحركة الاسلامية والمخابرات المصرية, وهي أسرار نُفضل أن يشاهد الناس نتيجتها العكسية على مجريات الحرب التي نُنادي بإيقافها اليوم قبل الغد..

وإن كنت تظن بأن كيكل وتمازج هي كل الجهات المسلحة التي تتحالف مع دقلو فأنت أبعد ما يكون عن فهم ما يحدث, وأقرب للموت مما تعتقد..

هنالك تغييرا يجري لكل شيء .. وربما لكل شخص. في حرب تُشعلها الخطابات العنصرية التي يستفيد منها الدعم السريع في إضعاف الجيش, وتقوية قواعده.

وحديثنا ليس تحليلا.. ولا رجما بالغيب.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد