في تصريح مُفاجئ قد يقلب الموازين قال المستشار السياسي لقائد قوات الدعم السريع “حميدتي” فارس النور: إنه لا مانع للاندماج بالجيش السوداني. وأضاف فارس النور الحرب الدائرة لن ينتصر فيها أحد.
وأضاف المستشار “أن الحرب ستضيع السودان بصورة لن يعود بعدها أبدًا، لافتًا إلى أن الفرصة مواتية لإيقاف الحرب والعودة للطريق”
وأوضح النور في تصريحات لـقناة “العربية”، أنه لحماية الدستور والمدنية فلا مانع من الانضمام للجيش، مؤكدًا أن الحرب الدائرة لن ينتصر فيها احد.